كيفية تعدين Ethereum على جهاز الكمبيوتر (2024)

يمكن القول إن الإيثريوم هي ثاني أكثر العملات المشفرة شعبية بعد البيتكوين. مع ثاني أكبر قيمة سوقية في سوق العملات المشفرة بأكمله، كانت أول عملة مشفرة تتميز بـ "العقود الذكية". العقود الذكية هي اتفاقيات فردية ولامركزية ذاتية التنفيذ ومشفرة في blockchain.

تم تطوير Ethereum بواسطة Vitalik Buterin في عام 2015، وتم إطلاقه بنسخته التجريبية في عام XNUMX. وهو يتميز بآلة Ethereum الافتراضية، أو EVM، القادرة على تشغيل العقود الذكية كتمثيل للاتفاقيات المالية مثل المقايضات وعقود الخيارات وسندات دفع القسائم. يمكن للمرء استخدام Ethereum للوفاء بعقود العمل، كضمان موثوق به وتنفيذ الرهانات والرهانات.

يرى خبراء ومحللو العملات المشفرة أن تعدين الإيثريوم أكثر ربحية من تعدين البيتكوين. وفقًا لأحدث الإحصائيات، يكسب القائمون بتعدين إيثريوم ما متوسطه 77 مليون دولار من الإيرادات اليومية، مقارنة بـ 67 مليون دولار التي كسبها القائمون بتعدين البيتكوين. وبالتالي يعتقد العديد من الخبراء في هذا المجال أنه من المربح بشكل عام تعدين Ethereum بدلاً من Bitcoin.

Uphold

الأفضل لاكتشاف الجديد

✔️ احصل على استرداد نقدي
✔️ الشفافية
✔️ إحصائيات مفصلة

التقييم 5.0

احصل الان

Stormgain

منجم يصل إلى 0.0318 ฿ في اليوم.

✔️ لا توجد معدات باهظة الثمن
✔️ لا يوجد تصريف للبطارية أو وحدة المعالجة المركزية
✔️ سريعة وخالية من المخاطر

التقييم 5.0

احصل الان

PrimeXBT

الأصول الرقمية والاستثمارات والتداول

✔️سهلة التعلم
✔️ فتح حساب مجاني
✔️ دعم مباشر 24/7

التقييم 5.0

احصل الان


اضغط هنا لتعلم تقنية Blockchain

ما هو التعدين؟

قبل أن نبدأ في مناقشة ماهية تعدين الإيثريوم، يجب علينا أولاً أن نفهم التعدين باعتباره عملية. يشير التعدين إلى العمل المكثف حسابيًا والذي يتطلب الكثير من طاقة المعالجة الحاسوبية والوقت. في عملية التعدين، يعتبر عامل التعدين مستثمرًا يوفر الطاقة ومساحة الكمبيوتر والوقت للفرز عبر الكتل. يقدمون حلولهم إلى الجهات المصدرة عندما تصل عملية التعدين إلى التجزئة الصحيحة. يحصل القائمون بالتعدين على مكافآت تمثل أجزاء من المعاملات مقابل المشاركة في عملية التعدين. يتحمل عمال المناجم في العملات المشفرة مسؤولية زيادة تداول عملة مشفرة معينة في السوق. كل عملة مشفرة لها حد أعلى لعدد العملات التي يمكن تعدينها. لذلك، عندما تنخفض المكافآت، يقل أيضًا تدفق العملات المشفرة الجديدة.

ما هو تعدين Ethereum؟

إن تعدين الإيثريوم يعني أكثر من مجرد زيادة حجم الإيثر المتداول. ويعني ذلك أيضًا تأمين شبكة Ethereum أثناء إنشاء blockchain والتحقق منه وحظر الإعلانات.

بالمقارنة مع تعدين البيتكوين، فإن تعدين الإيثيريوم يستهلك الكثير من الكهرباء والطاقة الحسابية. يضبط مستوى الصعوبة نفسه ديناميكيًا لإنتاج كتلة واحدة بعد كل 12 ثانية.

تستخدم عملية تعدين Ethereum نظام إثبات العمل (POW).

اضغط هنا لتعلم الإيثيريوم

ما هو إثبات عمل الإيثريوم؟

مثل البيتكوين ، إثيريم يستخدم أيضًا بروتوكول إجماع للتشغيل، يُعرف باسم إثبات العمل (PoW). تستخدم شبكة Ethereum هذا البروتوكول لعقدها للاتفاق على حالة المعلومات المسجلة على blockchain. إنها الآلية التي تسمح لعقد شبكة إيثريوم بالتوصل إلى توافق في الآراء بشأن البيانات.

يهدف البروتوكول إلى ردع أو كبح الهجمات أو إساءة استخدام شبكة blockchain. يفعلون ذلك عن طريق إجبار جميع المشاركين على حل حسابات أو عمليات حسابية صعبة إلى حد ما للتحقق من معاملات blockchain للحصول على مكافأة. إثبات العمل (PoW) مسؤول أيضًا عن إطلاق العملة الجديدة في النظام. في نظام إثبات العمل (PoW)، لا يمكن لأحد مسح أو إنشاء معاملات وهمية.

يتعين على القائمين بالتعدين المعتمد على إثبات العمل (PoW) استخدام مواردهم الحسابية لحل التجزئة للتحقق من المعاملات. يتم ذلك لمنع double-الإنفاق. يساعدك إثبات العمل أيضًا على ضمان عمل الشبكة دون الاعتماد على أي طرف ثالث أو وسيط.

تتضمن بعض وظائف إثبات العمل التي ينفذها عمال المناجم الألغاز، وتحليل الأعداد الصحيحة، والألغاز المستندة إلى شجرة ميركل، وتسلسلات التجزئة، والوظائف. يساعد إكمال هذه الأنشطة في إنتاج الكتل، وبعد ذلك تكافئ الشبكة القائمين بالتعدين.

عامل الربحية لتعدين الإيثريوم

يعتمد مقدار الأموال التي يجنيها عامل تعدين الإيثيريوم على عدة تكاليف، بما في ذلك استهلاك الكهرباء أو الرسوم أو تكلفة الأجهزة المستخدمة.

بشكل عام، هناك ثلاثة عوامل تؤثر على أرباح تعدين الإيثريوم.

  • المكافآت لكل كتلة: في الوقت الحالي، يحصل القائمون بالتعدين على 2 ETH بالإضافة إلى رسوم المعاملات لكل كتلة يتم تعدينها. يمكنك التحقق من المكافآت لكل كتلة لـ Ethereum من مواقع مثل etherscan.io ، والذي يوفر إحصائيات محدثة يوميًا حول مكافآت الكتلة لـ Ethereum.
  • عدد كتل الإيثريوم ومخطط المكافآت
    عدد كتل الإيثريوم ومخطط المكافآت
  • صعوبة الشبكة: كل ​​عملة مشفرة لديها صعوبة في التعدين خاصة بها، وكذلك الأمر بالنسبة للإيثيريوم. تشير صعوبة تعدين الإيثريوم إلى صعوبة المشكلة التي يمكن لعمال المناجم حلها لإنتاج كتلة. كقاعدة عامة، كلما زاد عدد عمال المناجم في الشبكة. كلما زادت صعوبة العثور على الكتلة، مما يزيد من صعوبة ذلك. كلما زاد عدد عمال المناجم الذين لديهم أجهزة قوية يدخلون السوق، زادت الصعوبة مما يؤدي إلى انخفاض الأرباح بشكل كبير. للتحقق من صعوبة شبكة Ethereum الحالية، يمكنك زيارة مواقع مثل ethstats.net، والذي يوفر إحصائيات محدثة لصعوبة الشبكة يوميًا.
  • مدة التشغيل: مقدار الوقت الذي يكون فيه جهاز التعدين متصلاً بالإنترنت ويسمى التعدين وقت التشغيل في هذا السياق.
  • حمامات سباحة: يستخدم القائمون بالتعدين تجمعات تجزئة التعدين لتجميع معدل التجزئة الخاص بهم للعثور بسرعة على الكتل والحصول على المكافآت. إنه أكثر كفاءة مقارنة بالتعدين الفردي. تعتبر واحدة من أكثر الطرق ربحية وموثوقية لتعدين الإيثيريوم.
  • الأجهزة: يجب أن يكون عمال المناجم دائمًا على اطلاع بالتحديثات والدخول إليهاnovaفي منصات التعدين ونموذج وحدة معالجة الرسومات، والتي يمكن أن توفر لهم الكثير من المال إما عن طريق زيادة معدل التجزئة أو استهلاك كهرباء أقل. وبدلاً من ذلك، يمكن لعمال المناجم اختيار مجمعات التعدين لتعدين Ethereum بشكل فعال لتحقيق الربح.
  • تغييرات الشبكة: سيكون لانتقال Ethereum إلى نموذج إثبات الحصة تأثير على أرباح التعدين. ومن المتوقع أن يكون تعدين إثبات العمل (PoW) فعالاً حتى عام 2023.

أنواع تعدين الإيثريوم

اعتمادًا على نوع العمليات والأجهزة المستخدمة، هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها تعدين إيثريوم. وسوف نقوم الآن بتغطية كل واحد منهم لفترة وجيزة.

  • تعدين وحدة المعالجة المركزية: يستخدم تعدين وحدة المعالجة المركزية (CPU) وحدة المعالجة المركزية الخاصة بعامل التعدين لتعدين Ethereum. لقد كان خيارًا قابلاً للتطبيق منذ ما يقرب من 5 إلى 6 سنوات. ومع ذلك، فقد انخفضت شعبيتها بسبب تضاؤل ​​الأرباح.
      
    إنها عملية بطيئة للغاية وتستمر لعدة أشهر دون تحقيق أي مكاسب كبيرة. كل ما يحتاجه المرء لبدء تعدين وحدة المعالجة المركزية Ethereum هو مجرد جهاز كمبيوتر وبعض البرامج.
  • تعدين GPU: ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتعدين العملات المشفرة. يستخدم القائمون بالتعدين وحدة واحدة أو أكثر من وحدات معالجة الرسومات لتعدين إيثريوم. إنها رخيصة وفعالة نسبيًا بناء منصة التعدين تتكون من وحدات معالجة الرسومات. يتكون جهاز تعدين Ethereum القياسي من اللوحة الأم والمعالج وإطار الجهاز الذي يضم بطاقات الرسومات.
  • تعدين ASIC: ASIC تعني الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات، والتي تشير إلى أجهزة محددة تقوم بتعدين العملات المشفرة. بالمقارنة مع الطرق المذكورة أعلاه، يمكن للتعدين باستخدام ASIC إنتاج الكثير من ETH بسبب قوتها الحسابية/المعالجة الأعلى. عادةً ما تتعرض الشركات التي تعلن عن إصدار جديد من عمال المناجم ASIC لانتقادات من مجتمع العملات المشفرة.
      
    نظرًا لأن القائمين بالتعدين من ASIC يتمتعون بقدرة حسابية أكبر من القائمين بالتعدين الآخرين، فهناك خوف من أنهم يسرقون القائمين بالتعدين الآخرين من تكافؤ الفرص. لا يمكن لعمال المناجم الذين يستخدمون وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات مواكبة عمال المناجم ASIC في سرعات التجزئة والأرباح.
      
    هناك تقارير تفيد بأن القائمين بتعدين ASIC قد أثروا على اقتصاديات العملات المشفرة المختلفة من خلال الاستثمار في مزارع ASIC. ومع ذلك، فإن قائمة العملات المشفرة لا تشمل الإيثريوم.
  • التعدين السحابي: التعدين السحابي للإيثريوم يمكن القول إنها واحدة من أفضل الطرق لتعدين Ethereum إلى جانب التعدين الجماعي. إنها عملية يدفع فيها عمال المناجم إلى كيان (عادةً شركة كبيرة) لتأجير منصات التعدين الخاصة بهم. يتم إصلاح هذا عادةً في اتفاقية يتم فيها تحويل جميع الأرباح التي تحققها المنصة إلى محفظة العملات المشفرة الخاصة بعامل التعدين.
      
    عادةً ما تحتوي خدمات التعدين السحابي على مرافق تعدين كبيرة تتكون من عدة منصات تعدين. وباستخدام هذه القيمة الحسابية المجمعة، يمكنهم تقديم خدمات التعدين على نطاق واسع بشكل أفضل من الآخرين. يمكن للأفراد الذين ليس لديهم ما يكفي من المال للاستثمار في منصات التعدين الاستفادة من هذه الخدمة لتعدين العملات المشفرة.
      
    ومع ذلك، أحد العيوب المتعلقة بالتعدين السحابي هو أنه يتعين عليك دفع الأموال مقدمًا، مما يعني أنك لن تسترد أموالك إذا انخفض سعر ETH. لن تتمكن أيضًا من تغيير الأجهزة والبرامج التي يوفرها شركة التعدين السحابية.
  • التعدين الفردي: يبدو أن التعدين بمفرده أو التعدين المنفرد هو الطريقة الأكثر منطقية للتعدين. لكن درجة المنافسة عالية بسبب عدد المشاركين في الشبكة. هذه طريقة مربحة فقط إذا كان لديك ما يكفي من الموارد ليكون لك تواجد كبير في الشبكة. على سبيل المثال، إذا كان لديك أكثر من مائة وحدة معالجة رسوميات كجزء من مزرعة تعدين.
      
    ومع ذلك، هناك الكثير من العيوب المتعلقة بالحفاظ على مزرعة التعدين. يمكن أن تعاني من مشاكل التدفئة والتهوية. إن الحفاظ على منصات تعدين متعددة يعني أيضًا أنه يتعين عليك إنفاق الكثير على الكهرباء، خاصة إذا كنت ترغب في تركيب أكثر من 10 بطاقات رسومية.
  • تعدين البركة (موصى به): يمكن أيضًا تعدين Ethereum باستخدام مجمعات التعدين. تقوم مجموعة مشتركة من القائمين بتعدين العملات المشفرة بدمج مواردهم الحسابية في مجمع تعدين. وهذا يعزز احتمالية العثور على كتلة، مما يؤدي إلى المزيد من الأرباح.
      
    يحصل المشاركون في المجمع على مكافأة للعثور على كتلة، في هذه الحالة، ETH. لديك دائمًا خيار إما الانتقال بمفردك مع خوادمك المخصصة أو الانضمام إلى مجموعة التعدين مع عمال المناجم الآخرين لدمج مخرجات التجزئة الخاصة بك.
      
    على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي الجمع بين 6 أجهزة تعدين في حوض السباحة إلى توفير 335 جهازًا mega يمكن أن تولد التجزئة في الثانية 2 جيجا تجزئة من طاقة التعدين.

ما هي طريقة التعدين الأفضل بالنسبة لك؟

سيعتمد القرار الذي تتخذه على عوامل رئيسية، مثل ما إذا كنت على استعداد لامتلاك جهاز تعدين، أو المبلغ الذي تنوي استثماره في البداية. على وجه الخصوص، سوف يعتمد أيضًا على المتابعةwing العوامل:

  • المبلغ الذي تريد استثماره
  • سواء كنت تريد التعدين باستخدام منصة أم لا
  • إذا كان الأمر كذلك، ما هي المنصة التي تمتلكها؟

التعدين السحابي و تعدين GPU من الطرق الشائعة لتعدين الإيثيريوم. لا يمكن التنبؤ بتعدين ASIC في الوقت الحاضر، في حين أن التعدين باستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) ليس قابلاً للتطبيق من الناحية المالية.

ومع ذلك، فإن إحدى أفضل الطرق التي يعتقد الخبراء أنه يمكن من خلالها تعدين إيثريوم هي من خلال مجمع تعدين إيثريوم. يتيح لك تعدين Ethereum عبر المجمع تقليل تقلبات مدفوعاتك. ويتم ذلك من خلال تقديم دفعات أصغر ولكن أكثر تكرارًا بدلاً من مبلغ مقطوع لا تتلقاه إلا بعد حل الكتلة. حاول دائمًا اختيار مجمع التعدين الذي يوفر لك أقل الرسوم وشروطًا موثوقة.

متطلبات برامج التعدين والأجهزة

لذلك قبل أن تبدأ بالتعدين، عليك أن تنظر إلى متطلبات البرنامج ونظام التشغيل الذي تحتاجه. سوف تحتاج

  • تطبيق التعدين: يستخدم Ethereum خوارزمية Ethash. وبالتالي فإن برنامج التعدين الذي تختاره يجب أن يكون مصممًا وفقًا للخوارزمية.
  • عنوان مجمع التعدين
  • بطاقة الرسومات: وحدة معالجة الرسومات مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت، يمكنها تعدين Ethereum. نوصي دائمًا باستخدام سطح المكتب. ومع ذلك، هناك أجهزة كمبيوتر محمولة مخصصة للألعاب قادرة على تعدين Ethereum بسبب بطاقاتها المتطورة.
  • برامج تشغيل GPU
  • محافظ العملات المشفرة: ستحتاج أيضًا إلى ملف محفظة عملات رقمية لتلقي ETH.
  • نظام التشغيل: عليك أن تختار Windows 10 (64 بت). وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام توزيعات Linux المختلفة. ومع ذلك، لا ينصح به. يمكنك تكوينها بسهولة windows وابدأ عملية التعدين بشكل أسرع.

لاختيار المناسب برامج التعدين للإيثريوم، تحقق من المتابعةwing معايير اتخاذ قرارك النهائي:

  • الحد الأقصى لمعدل التجزئة: يجب عليك تحديد برنامج التعدين الخاص بك بعد التحقق من إمكانيات أجهزة التعدين لديك.
  • نوع التعدين: اعتمادًا على نوع التعدين الذي تختاره، ستختلف متطلبات البرامج الخاصة بك.

كيفية تعدين الإيثيريوم

من بين جميع طرق التعدين التي تمت مناقشتها أعلاه، من الواضح جدًا أن تعدين GPU وCPU وASIC لم يعد مربحًا كما كان في الماضي. وبالتالي، فإن الانضمام إلى تجمع التعدين هو الطريقة المفضلة لكسب المزيد من المال أثناء تعدين إيثريوم.

قبل أن نبدأ عملية التعدين المجمع، تأكد من تثبيت جميع برامج تشغيل بطاقة الرسومات.

تثبيت برامج تشغيل بطاقة الرسومات

تتضمن الخطوة التالية تثبيت برنامج تشغيل لبطاقة الرسومات الخاصة بك. إذا كان لديك بطاقة رسومات AMD، فيمكنك تنزيل برنامج التشغيل من هنا.

وبدلاً من ذلك، إذا كان لديك بطاقة رسومات Nvidia، فيمكنك تنزيل أحدث برامج التشغيل الخاصة بها من هنا.

اتبع الخطوات أدناه لبدء عملية التعدين في حوض السباحة الخاص بك.

الخطوة رقم 1: حدد مجمع التعدين

أول شيء عليك القيام به هو الانضمام إلى تجمع التعدين. باستخدام مجمع التعدين، فإنك تشارك الموارد مما يقلل من تكلفة تشغيل منصات التعدين. اعتمادًا على جودة وهيكل مجموعة التعدين، تتحسن فرصك في العثور على كتلة بشكل كبير.

بعض من أفضل مجمعات التعدين تشمل أمثال F2Pool, نانوبول و Ethermine. لهذا الدليل، اخترنا Ethermine لأنه يمكن القول تجمع التعدين الأكثر شعبية. إنها تمتلك ميزات مثل التعدين المجهول ونظام دفع تعويضات PPLNS في الوقت الفعلي ورسوم منخفضة تبلغ 1٪.

كيفية تعدين الإيثيريوم

للانضمام إلى تجمع التعدين، كل ما تحتاجه هو عنوان محفظتك. ليست هناك حاجة للتسجيل مما يسمح لك بالتعدين بشكل مجهول.

الخطوة رقم 2: إنشاء محفظة للعملات المشفرة

ستحتاج إلى إنشاء محفظة تشفير لتخزين ETH الخاص بك إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل. يمكنك اختيار محفظة البرامج أو الأجهزة حسب تفضيلاتك. يجب أن يكون الأمان هو أولويتك أثناء اختيار أفضل محفظة تشفير. يمكنك تحديد أي محفظة عملات مشفرة تدعم Ethereum. لهذا الدليل قررنا استخدامه Coinbase.

  • انتقل إلى البرنامج المساعد في التأليف https://www.coinbase.com/
  • يوصى بتنزيل Android أو iOS. بعد تنزيل التطبيق، قم بفتحه على هاتفك المحمول.
  • انقر على "البدء". سيتم تزويدك بالعديد من نصائح الأمان بعد أن يأتي خيار إنشاء المحفظة.
  • اختر رمزًا سريًا قويًا لجهازك Coinbase wallet. يمكنك أيضًا تمكين التعرف على الوجه أو مصادقة بصمة الإصبع.
  • انتظر حتى يتم إنشاء حسابك وبعد ذلك ستكون جاهزًا لاستخدامه.

الخطوة رقم 3: اختيار برنامج التعدين

الخطوة التالية هي اختيار برنامج التعدين. EasyMiner و Ethminer هما مثالان جيدان. سنستخدم Ethminer في هذا الدليل، والذي يمكنك تنزيله ببساطة منه جيثب.

كيفية تعدين الإيثيريوم

الخطوة رقم 4: إنشاء ملف BAT

لبدء عملية التعدين، تحتاج إلى إنشاء ملف BAT. يوفر ETHminer إعدادًا افتراضيًا يعمل بشكل جيد مع معظم وحدات معالجة الرسومات. المضي قدما واستخدام هذا الإعداد. ابدأ بنسخه من الموقع.

كيفية تعدين الإيثيريوم

انتقل إلى الدليل الذي قمت بتنزيل برنامج Ethminer فيه من Github. قم بإنشاء مستند نصي جديد بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن على الدليل> جديد> مستند نصي. قم بتسمية الملف باسم startmining.bat وانقر فوق "yes" في المطالبة التي تظهر.

كيفية تعدين الإيثيريوم

انقر بزر الماوس الأيمن على الملف وحدد "تحرير". الصق المعلومات المنسوخة أعلاه من الموقع في الملف الدفعي.

بعد ذلك، حدد الخادم الأقرب إلى موقعك بالإضافة إلى خادم النسخ الاحتياطي.

كيفية تعدين الإيثيريوم

في هذا الدليل، نستخدم آسيا كخادم رئيسي والاتحاد الأوروبي كخادم احتياطي. انسخ المعلومات كما هو موضح أعلاه من الموقع وألصقها في ملف BAT كما هو موضح أدناه.

كيفية تعدين الإيثيريوم

بعد ذلك ، أدخل ملف محفظة Ethereum العنوان الذي تتلقى فيه رسوم التعدين الخاصة بك. اتبع هذا بنقطة واسم آلة التعدين الخاصة بك.

كيفية تعدين الإيثيريوم

احفظ الملف وقم بتنفيذ الملف الدفعي لبدء التعدين.

الخطوة رقم 5: بدء عملية التعدين

بمجرد تنفيذ الملف الدفعي لبدء التعدين، سيستغرق الأمر حوالي دقيقتين. بمجرد رؤية معدل التجزئة يظهر على وحدة التحكم، تكون العملية قد بدأت.

كيفية تعدين الإيثيريوم

تعدين الايثيريوم باستخدام GPU

على الرغم من أن التعدين الجماعي هو الطريقة الأكثر ربحية لتعدين الإيثيريوم، إلا أن العديد من الأشخاص ما زالوا يرغبون في استخدام وحدات معالجة الرسوميات الخاصة بهم للتعدين. المتابعةwing سيساعدك الدليل على بدء التعدين باستخدام وحدة معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بك.

الخطوة رقم 1: تنزيل العميل وبدء تشغيله

هناك العديد من عملاء التعدين الذين يمكنك تنزيلهم. لقد اخترنا MinerGate لغرض هذا الدليل. ويمكنك تنزيله مباشرة من موقعهم الرسمي. بعد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل البرنامج.

انقر على "إنشاء حساب" في الجزء العلوي الأيمن وأدخل بريدك الإلكترونيmail العنوان وكلمة المرور. بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل لبدء عملية التعدين.

تعدين الايثيريوم باستخدام GPU

الخطوة رقم 2: جهاز الكمبيوتر المعياري

من الجيد دائمًا قياس أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل البدء في عملية التعدين. وهذا يبدد أي شكوك حول ما إذا كانت الآلة قوية بما يكفي لتعدين الإيثريوم. انقر على خيار "المعيار" في الشريط العلوي متبوعًا بـ "بدء المعيار".

تعدين الايثيريوم باستخدام GPU

الخطوة رقم 3: بدء عملية التعدين

لبدء عملية التعدين، انقر فوق "علامة التبويب عامل التعدين" الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة. اختر Ethereum من قائمة العملات المشفرة المتاحة التي يمكن لـ MinerGate استخراجها. انقر على "بدء التعدين" بجوار خيار الإيثريوم.

تأكد من النقر دائمًا على قائمة "عرض" وتأكد من إلغاء تحديد جميع العملات المشفرة الأخرى باستثناء ETH. سيبدأ MinerGate الآن في تحميل ملف DAG أو Dagger Hashimoto. إنه ملف يبلغ حجمه 1 غيغابايت وهو يمثل خوارزميات إثبات العمل (PoW) اللازمة لتعدين كتل ETH.

بمجرد بدء التعدين، يمكنك النقر فوق علامة التبويب "عامل التعدين" للتحقق من رصيدك الحالي، وهو ما يمثل جميع عملات ETH التي قمت بتعدينها حتى الآن. يمكنك التحقق من معدل التجزئة الحالي الخاص بك من قسم تعدين GPU. لتحديد عدد وحدات معالجة الرسومات التي ترغب في تخصيصها لعملية التعدين، يمكنك استخدام القائمة المنسدلة في قسم تعدين وحدة معالجة الرسومات.

ويدراwing الإيثريوم إلى محفظتك

لسحب عملة ETH الخاصة بك من MinerGate، انتقل إلى علامة التبويب "المحفظة" وانقر على "سحب". وبدلاً من ذلك، يمكنك الانتقال إلى لوحة التحكم واستخدام زر السحب بجوار ETH. أدخل المبلغ المطلوب من ETH. يمكنك ترك الحقل فارغًا لسحب كافة الاكتشافات.

في شريط العناوين، أدخل عنوان محفظتك واضغط على زر السحب مرة أخرى لبدء عملية السحب.

حساب الأرباح

يمكنك الحصول على تقدير دقيق إلى حد ما للمبلغ الذي ستكسبه باستخدام حاسبة تعدين Ethereum مثل bitinfocharts.com or cryptocompare.com.

لحساب الأرباح، ما عليك سوى فتح عامل التعدين الخاص بك والتحقق من Mh/s الخاص بك. بعد فتح أي من الآلات الحاسبة، تقوم بإدخال تكلفة الكهرباء واستهلاك الطاقة. بناءً على قيمة 1 ETH في ذلك الوقت، سيتم استرداد متوسط ​​النتائج.

بالنسبة لهذا الدليل، فإن Mh/s التي تقدمها وحدة معالجة الرسومات هي 32.258 Mh/s؛ استهلاك الطاقة بالواط= 120؛ التكلفة لكل كيلوواط ساعة = 0.10 دولار. رسوم تجمع عمال المناجم: 2%

حساب الأرباح

نحصل على فولوwing النتائج:

الربح اليومي: 3.66 دولار

الربح في الأسبوع: 25.59 دولارًا

الربح شهريا: 109.68 دولار

الربح لكل 6 أشهر: 658.08 دولارًا

يتم إحتوائه

مع تزايد صعوبة التعدين في إيثريوم، إلى جانب النقص العالمي في وحدات معالجة الرسومات، أصبح من الصعب بشكل متزايد إيجاد طرق بديلة للتعدين من أجل إبقاء التكلفة تحت السيطرة. لحسن الحظ، يعد التعدين الجماعي لـ Ethereum إحدى هذه الطرق التي تتيح لك القيام بذلك بالضبط.

لمعرفة المزيد حول العملة المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن، اضغط هنا

How to Mine Ethereum: Step by Step Process to Start Mining

Ethereum is arguably the second most popular cryptocurrency after Bitcoin. With the second largest market capitalization in the whole cryptocurrency market, it was the first cryptocurrency to feature “smart contracts”. Smart contracts are individual, decentralised and self-executing agreements which are coded into the blockchain.

Developed by Vitalik Buterin in, Ethereum went live with its beta version in 2015. It features the Ethereum virtual machine, or EVM, capable of running smart contracts as a representation of financial agreements such as swaps, options contracts and coupon paying bonds. One can use Ethereum to fulfil employment contracts, as a trusted escrow and to execute wagers and bets.

Cryptocurrency experts and analysts are of the opinion that Ethereum mining is more profitable than Bitcoin mining. According to the latest statistics, Ethereum miners are earning an average of $77 million in daily revenue, compared to $67 million that Bitcoin miners have earned. Thus many experts in the field believe that it is generally more profitable to mine Ethereum instead of Bitcoin.

In this Ethereum tutorial, you will learn

What is Mining?

Before we begin discussing what Ethereum mining is, we must first understand mining as a process means. Mining refers to computationally intensive work that requires a lot of computer processing power and time. In the mining process, the miner is an investor that provides energy, computer space, and time for sorting through blocks. They submit their solutions to the issuers when the mining process hits the right hash. Miners get rewards which are portions of the transactions for taking part in the mining process. Miners in cryptocurrencies are responsible for increasing the circulation of a particular cryptocurrency in the market. Every cryptocurrency has an upper limit of the number of coins that can be mined. So when rewards are reduced, the inflow of new cryptocurrencies also reduces.

What is Ethereum Mining?

Mining Ethereum means more than just increasing the volume of Ether in circulation. It also means securing the Ethereum network while creating, verifying, and ad blocking the blockchain.

Compared to mining Bitcoin, Ethereum mining takes up a lot of electricity and computational power. The difficulty level adjusts itself dynamically to produce one block after every 12 seconds.

The mining process for Ethereum uses the Proof-of-work system (POW).

What is Ethereum Proof of Work?

Like Bitcoin, Ethereum also uses a consensus protocol to operate, known as Proof-of-work(PoW). The Ethereum network uses this protocol for its nodes to agree on the state of information recorded on the blockchain. It is the mechanism that allows the Ethereum network nodes to come to a consensus on data.

The protocol aims to deter or curb blockchain network attacks or abuse. They do this by forcing all participants to solve moderately hard calculations or computations to verify blockchain transactions for a reward. PoW is also responsible for releasing new currency into the system. In the PoW system, no one can erase or create fake transactions.

PoW miners have to use their computational resources to solve hashes to verify transactions. It is done to prevent double-spending. Proof of Work also helps you to ensure that the network functions without relying on any third party or middleman.

Some of the Proof-of-Work functions miners execute include puzzles, integer factorization, merkle tree-based puzzles, hash sequences, and functions. The completion of these activities helps in producing blocks, after which the network rewards the miners.

Profitability Factor of Ethereum Mining

How much money an Ethereum miner makes depends on several costs, including electricity consumption, fees, or the cost of hardware being used.

Generally, three factors affect the profits of Ethereum mining.

  • Rewards per block: At the moment, miners get 2 ETH plus the transaction fees for each block mined. You can check out the rewards per block for Ethereum from sites such as etherscan.io , which provides updated statistics daily on block rewards for Ethereum.
  • Ethereum Block Count and Rewards Chart

  • Network difficulty: Every cryptocurrency has a mining difficulty of its own, and so does Ethereum. Ethereum mining difficulty refers to the difficulty of a problem that miners can solve to produce a block. As a general rule, the larger the number of miners in the network. The more difficult it is to find a block, which increases the more difficult. The more miners with powerful hardware enter the market, the more difficulty will decrease the profits significantly. To check the present network difficulty of Ethereum, you can visit sites such as ethstats.net , which provides updated network difficulty stats daily.
  • Uptime: The amount of time that the miner’s rig is online and mining is called uptime in this context.
  • Pools: Miners use Mining hash pools to bring together their hash rate to rapidly find blocks and get rewards. It is much more efficient compared to solo mining. It is considered one of the most profitable and reliable ways of mining Ethereum.
  • Hardware: Miners always have to be on the lookout for updates and innovations in mining rigs and GPU model, which can save them a lot of money by either increasing the hash rate or consuming less electricity. Alternatively, miners can opt for mining pools for effectively mining Ethereum for a profit.
  • Network Changes: Ethereum’s transition to the Proof-of-stake model will have an effect on mining profits. PoW (Proof of Work) mining is expected to be effective till 2023.

Types of Ethereum Mining

Depending on the type of processes and hardware used, there are several different ways you can mine Ethereum. We will now cover each of them briefly.

  • CPU Mining: CPU mining utilizes the miner’s central processing unit for mining Ethereum. It used to be a viable option almost 5 to 6 years ago. However, it is declined in popularity due to dwindling profits.It is an extremely slow process to go on for several months without earning any significant gains.All one needs to start CPU mining Ethereum is just a computer and some software programs.
  • GPU Mining: This is probably the most popular method of mining cryptocurrencies. Miners use one or several graphics processing units to mine Ethereum. It’s both relatively cheap and efficient to build a mining rig comprising of GPUs. A standard Ethereum mining rig consists of a motherboard, a processor, and a rig frame that houses the graphics cards.
  • ASIC Mining: ASIC stands for Application-Specific Integrated Circuits, which refer to specific devices that perform crypto mining. Compared to the above methods, ASIC mining can produce a lot of ETH because of its higher computational/processing power.
  • Normally companies who announce a new version of their ASIC miners are flaked with criticism from the crypto community.

    Since ASIC miners have more computational power than other miners, there’s a fear that they rob other miners of equal opportunities. The miners who use CPUs and GPUs cannot keep up with ASIC miners in hash speeds and earnings.

    There are reports that ASIC miners have influenced various cryptocurrencies’ economies by investing in ASIC farms. However, the list of cryptocurrencies does not include Ethereum.

  • Cloud mining: Cloud mining is arguably one of the best ways to mine Ethereum alongside pool mining. It’s a process where miners pay an entity (normally a big company) to rent out their mining rigs. This is usually fixed in an agreement where all the earnings the rig makes, get transferred to the miner’s crypto wallet.Cloud mining services usually have large mining facilities consisting of several mining rigs. Using this combined computational value, they can offer mining services on a large scale better than others. Individuals who do not have sufficient money to invest in mining rigs themselves can avail this service for mining cryptocurrency.However, one disadvantage related to cloud mining is that you have to pay the money upfront means that you will not get your money back if the price of ETH drops. You also won’t be able to change the hardware and software provided by the cloud mining company.
  • Solo Mining: Mining alone or solo mining seems to be the most plausible method of mining. But the degree of competition is high because of the number of participants involved in the network.This is only a profitable method if you have enough resources to have a big presence in the network. For instance, if you have more than a hundred GPUs as part of a mining farm.However, there are a lot of disadvantages related to maintaining a mining farm. They can be plagued with heating and ventilation issues. Maintaining multiple mining rigs also means that you have to spend a lot on electricity, especially if you want to install more than 10 graphics cards.
  • Pool mining (recommended): Ethereum can also be mined using mining pools. A joint group of cryptocurrency miners combines their computational resources into a mining pool. This strengthens their probability of finding a block, leading to more profits.The participants in the pool receive a reward for finding a block, in this case, ETH. You always have the choice of either going solo with your dedicated servers or join a mining pool along with other miners to combine your hashing output.For instance, combining 6 mining devices in a pool can offer 335 mega hashes per second can generate 2 Giga hashes of mining power.

Which mining method is best for you?

The decision you make will be based on key factors, such as whether you are willing to own a mining rig, or how much you intend to initially invest. Particularly, it will also depend on the following factors:

  • The amount you want to invest
  • Whether you want to mine with a rig or not
  • If so, what rig do you own?

Cloud mining and GPU mining are popular methods of mining Ethereum. ASIC mining is unpredictable nowadays, while it isn’t financially viable to mine using a CPU.

However, one of the best ways that experts believe one can mine Ethereum is through an Ethereum mining pool. Pool mining Ethereum allows you to lower the volatility of your payouts. This is done by offering you smaller but more frequent payouts instead of a lump sum amount that you receive only after a block has been solved. Always try to choose a mining pool that provides you with the lowest fees and reliable terms.

Mining Software & Hardware requirements

So before you start mining, you need to look at the software requirements and the operating system you need. You will need

  • Mining application: Ethereum uses the Ethash algorithm. Thus the mining software you choose should be tailored to the algorithm.
  • Mining pool address
  • Graphics Card: GPU with 3GB RAM, can mine Ethereum. We always recommend that you use Desktop. However, there are gaming laptops capable of mining Ethereum because of their high-end cards.
  • GPU drivers
  • Crypto Wallets: You will also need a cryptocurrency wallet to receive the ETH.
  • Operating System: You should choose Windows 10(64bit). Alternatively, you can use various Linux distributions. However, it is not recommended. You can easily configure windows and start your mining process faster.

To choose appropriate mining software for Ethereum, check the following criteria to take your final decision:

  • Maximum hash rate: You should select your mining software after checking the mining hardware capabilities you have.
  • Type of mining: Depending on the type of mining you choose, your software requirements will differ.

How to Mine Ethereum

Among all the methods of mining discussed above, it’s pretty clear that GPU, CPU, and ASIC mining aren’t profitable as they were in the past. Thus, joining a mining pool is the preferred way of making more money while mining Ethereum.

Before we begin the pool mining process make sure you install all graphics card drivers.

Installing graphics card drivers

The next step involves installing a driver for your graphics card. If you have an AMD graphics card, you can download the driver from here.

Alternatively, in case you have an Nvidia graphics card, you can download their latest drivers from here.

Follow the steps below to begin your pool mining operation.

Step #1: Select a mining pool

The first thing you need to do is to join a mining pool. By using a mining pool, you are sharing resources which lowers the cost of running mining rigs. Depending on the quality and structure of the mining group, you chances of finding a block are massively improved.

Some of the best mining pools include the likes of F2Pool , Sparkpool , Nanopool and Ethermine. For this guide, we have chosen Ethermine because it is arguably the most popular mining pool. It possesses features such as anonymous mining, a real-time PPLNS payout scheme and a low fee of 1%.

To join the mining pool, all you need is your wallet address. There is no need to sign up which allows you to mine anonymously.

Step #2: Creating a cryptocurrency wallet

You will need to create a Crypto wallet to store your ETH if you don’t have one already. You can choose a software or hardware wallet depending on your preferences. Security should be your priority while choosing the best Crypto wallet. You can select any cryptocurrency wallet that supports Ethereum. For this guide we decided to use Coinbase.

  • Go to https://www.coinbase.com/
  • It is recommended that you download the Android or iOS. After downloading the App, open it on your mobile phone.
  • Click on “Get Started”. You will be provided with several safety tips after the option for creating a wallet will come.
  • Choose a strong pin code for your Coinbase wallet. You can also enable facial recognition or fingerprint authentication.
  • Wait for your account to generate after which you will be ready to use it.

Step #3: Selecting mining software

The next step is to select mining software. EasyMiner and Ethminer are two good examples. We are going to use Ethminer for this guide, which you can simply download from Github.

Step #4: Creating BAT file

To start the mining process, you need to create a BAT file. ETHminer provides a default setting that works well for most Graphics Process Units. Go ahead and use that setting. Start by copying it from the website.

Navigate to the directory where you have download the Ethminer software from Github. Create a new text document by simply right-clicking on the directory> New> Text Document. Name the file as startmining.bat and click “yes” on the prompt that comes up.

Right-click on the file and select “edit”. Paste the above-copied information from the site into the batch file.

Next, select the server closest to your location along with a backup server.

For this guide, we are using Asia as a main server and EU as a back up server. Cope the information as shown above from the site and paste it in the BAT file as shown below.

Next, input your Ethereum wallet address where you receive your mining fee. Follow this by a dot and your mining machine name.

Save the file and execute the batch file to start mining.

Step #5: Starting the mining process

Once you execute the batch file to start mining, it will take about two minutes. Once you see the hash rate appear on the console, the process has begun.

Mining Ethereum using GPU

Although pool mining is the most profitable method of mining Ethereum, many people still want to use their GPUs to mine. The following guide will help you begin mining using your GPU.

Step #1: Downloading and starting client

There are many mining clients you can download. We’ve chosen MinerGate for the purpose of this guide. You can download it straight from their official website. After installation is complete, launch the program.

Click on “create account” at the top right and enter your email address and password. Next, click on register to begin the mining process.

Step #2 Benchmark PC

It’s always a good idea to benchmark your PC before you start the mining process. This dispels any doubts on whether the machine is powerful enough to mine ethereum. Click on the “benchmark” option in the top bar followed by “start benchmark”.

Step #3: Beginning the mining process

To start the mining process, click on the “miner tab” found at the top of the screen. Choose Ethereum from the list of available cryptocurrencies that MinerGate can mine. Click on “Start Mining” next to the Ethereum option.

Make sure to always click on the “view” menu and make sure all other cryptocurrencies except ETH have been deselected. MinerGate will now begin loading a DAG or Dagger Hashimoto file. It’s a file that is 1GB in size and is a representation of the PoW algorithms necessary to mine ETH blocks.

Once the mining has started, you can click on the “Miner” tab to check your current balance, which is a representation of all the ETH you have mined till date. You can check your current hashrate from the GPU Mining section. To select the number of GPUs you wish you dedicate to the mining process, you can use the drop down menu in the GPU mining section.

Withdrawing Ethereum to your wallet

To withdraw your ETH from MinerGate, go to the “Wallet tab” and click on “withdraw”. Alternatively, you can go to the Dashboard and use the withdraw button next to ETH. Inset the desired amount of ETH. You can leave the field blank to withdraw all the finds.

In the address bar, insert your wallet address and hit the withdraw button again, to start the withdrawal process.

Calculating Profits

You can get a fairly accurate estimate of how much you will earn by using an Ethereum mining calculator such as bitinfocharts.com or cryptocompare.com.

To calculate profits, simply open up your miner and check your Mh/s. After opening any of the calculators, you enter the cost of electricity and power consumption. Based on the value of 1 ETH at the time, it will retrieve the average results.

For this guide, the Mh/s that the GPU is delivering is 32.258 Mh/s; Power consumption in watts= 120; Cost per KWh = $0.10. 2miners pool fee: 1.0%

We get the following results:

Profit per day: $3.66

Profit per week: $25.59

Profit per month: $109.68

Profit per 6 months: $658.08

Wrap Up

As mining difficulty increases in Ethereum, coupled by a global shortage of GPUs, its becoming increasingly difficult to find alternative ways to mine in order to keep the cost in check. Luckily, pool mining Ethereum is one such method which allows you to do exactly that.