اختبار ISTQB الوهمي واختبار MCQ (أسئلة الاختيار المتعدد) - 3

فيما يلي اختبار تجريبي مجاني عبر الإنترنت للتحضير لامتحان شهادة ISTQB والذي سيساعدك على تعزيز معرفتك الأساسية. يحتوي هذا الاختبار التدريبي على 40 سؤالاً وإجابة لـ ISTQB مع علامة واحدة لكل منها. يمكنك اختيار إجابة واحدة فقط على السؤال. تحتاج إلى 1 درجة على الأقل لاجتياز اختبار ISTQB المجاني عبر الإنترنت.

ستساعدك أسئلة ISTQB MCQ (أسئلة الاختيار المتعدد) في التقييم الذاتي والتحضير لامتحان شهادة ISTQB. قم بإجراء هذا الاختبار الوهمي المجاني عبر الإنترنت ISTQB لاختبار معرفتك.

ما هي شهادة المستوى التأسيسي ISTQB؟

تشكل شهادة المستوى التأسيسي ISTQB أساس برنامج اختبار ISTQB المعتمد. يوفر مؤهلات لأي شخص يحتاج إلى معرفة أساسية باختبار البرمجيات ويريد إظهار معرفته العملية بأساسيات اختبار البرمجيات. هذه الشهادة مناسبة للمختبرين ومحللي الاختبار ومهندسي الاختبار ومستشاري الاختبار ومديري الاختبار ومطوري البرامج بالإضافة إلى محللي الأعمال ومديري تكنولوجيا المعلومات والمستشارين الإداريين.

كيف تستعد لامتحان شهادة ISTQB؟

فيما يلي خطوات التحضير لامتحان شهادة ISTQB:

  • قم بالدراسة الذاتية وكذلك الدراسة الجماعية
  • الرجوع إلى الكتب المدرسية والمناهج على حد سواء
  • الرجوع إلى المسرد لمختلف المصطلحات
  • فهم هيكل الامتحان عن كثب
  • قم بمراجعة أخطائك وتحسينها من خلال التقييم الذاتي
  • قم بإجراء اختبارات وهمية عبر الإنترنت لتعزيز معرفتك

علاوة على ذلك، يمكنك الرجوع إلى المواد الدراسية الكاملة للامتحان امتحان شهادة ISTQB.

نصائح للتحضير لاختبار ISTQB عبر الإنترنت

نصيحة 1 - إذا كنت تريد أن تتفوق في ISTQB، فإن الشيء الوحيد الأكثر أهمية الذي تحتاج إلى التركيز عليه هو، الممارسة. انتبه للمتابعةwing جدول-.

في guru99، نقدم ثلاثة نماذج ISTQB وهمية اختباراتوالتي عادة ما يأخذها الطلاب واحدًا تلو الآخر. كما تلاحظ من "الاختبار 1" إلى "الاختبار 3"، زادت نسبة النجاح من 23% إلى 43%. وكما يقول المثل "التدريب يجعل الانسان مثالي". أيضا، انخفض عدد المتقدمين للاختبار بشكل تدريجي من الاختبار 1 إلى الاختبار 3 مما يشير إلى أن الكثير من الأشخاص لا يقومون بجميع الاختبارات.

نصيحة 2 - تجد سؤالًا معينًا صعبًا، فلا تضيع الوقت فيه. تخطيها وحاول الإجابة عليها في نهاية الورقة.

نصيحة 3 - لم تكن متأكدًا من الإجابة، استخدم عملية حذف الخيارات للوصول إلى الإجابة الصحيحة

نصيحة 4 - أنت في يوم الامتحان، استرخي وثق بمن درس، وابتعد عن تصريحات الآخرين المربكة.

مزايا اختبار ISTQB عبر الإنترنت MCQ

فولوwing هي مزايا الاختبار الوهمي للمستوى التأسيسي ISTQB للتحضير للامتحان:

  • إنه يعزز معرفتك الأساسية والمتقدمة
  • أنه يحتوي على أسئلة عينة ISTQB التي من المحتمل أن يتم طرحها في الامتحان
  • يساعدك اختبار ISTQB الوهمي هذا في الدراسة الذاتية والتقييم الذاتي
  • يساعدك على مراجعة جميع المنهج الذي أشرت إليه
  • تساعدك أسئلة الاختيار من متعدد ISTQB على التحقق من معرفتك وتقييم أخطائك أثناء إجراء الاختبار
  • يساعدك على إكمال جميع الأسئلة في الوقت المناسب من خلال التدريب
  • يعزز ثقتك بنفسك أثناء الامتحان